تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي قبل أسبوعين

© REUTERS / Mohammed Salemاشتباكات بين الفلسطينيين والجنود الإسرائيليين على حدود قطاع غزةفي جمعة الكوشوك، مسيرة العودة، فلسطين، 6 أبريل/ آذار 2018
اشتباكات بين الفلسطينيين والجنود الإسرائيليين على حدود قطاع غزةفي جمعة الكوشوك، مسيرة العودة، فلسطين، 6 أبريل/ آذار 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
توفي فجر اليوم الأحد 3 يونيو/حزيران، الشاب الفلسطيني محمد نعيم حمادة 30 عاما متأثرا بإصابته يوم الرابع عشر من شهر أيار/مايو المنصرم، خلال المواجهات، التي دارت بين المتظاهرين الفلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي قرب الحدود الشرقية لقطاع غزة.

رام الله — سبوتنيك. وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فجر اليوم وفاة الشاب حمادة، متأثرا بجراحه، التي أصيب بها قبل نحو أسبوعين حيث فارق الحياة جراء تدهور حالته الصحية نظرا لإصابته الخطيرة برصاصة في الصدر، ومن المتوقع أن يشيع الفلسطينيون جثمانه مساء اليوم الأحد.

اشتباكات عند حاجز قلنديا المؤدي لمدينة القدس، جنوب رام الله، الضفة الغربية، فلسطين 14 مايو/ أيار 2018 - سبوتنيك عربي
المفوض الأوروبي لشؤون الأمن يزور الشرق الأوسط بسبب الأوضاع في فلسطين وإسرائيل
يذكر أن الشاب الفلسطيني قتل خلال مشاركته بمسيرات العودة التي انطلقت يوم الثلاثين من آذار/ مارس المنصرم في ذكرى يوم الأرض حيث بلغ عدد القتلى الفلسطينيين منذ ذلك اليوم حتى فجر اليوم الأحد 127 قتيلا وأصيب خلالها ما يربو على 5000 فلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала