تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بوتين: نعول على عقد لقاء بين زعيمي كوريا الشمالية والولايات المتحدة

© Sputnik . Michael Klementiev / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماع حول تحقيق بحادثة كيميروفو، 28 مارس/آذار
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماع حول تحقيق بحادثة كيميروفو، 28 مارس/آذار - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن موسكو تعول كثيرا على عقد لقاء شخصي بين الرئيس الأمريكي والزعيم الكوري، مشيرا إلى أن الجانبين تمادا بتبادل الاتهامات.

فينا — سبوتنيك. وقال بوتين في مقابلة مع قناة "أو آر في" النمساوية: "نحن نعول كثيرا على عقد لقاء شخصي بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالية كيم جونغ أون، لأن الجانبين تمادا بالاتهامات المتبادلة". 

كيم جونغ أون - سبوتنيك عربي
زعيم كوريا الشمالية يرسل "تحياته الحارة " للرئيس بوتين
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن في وقت سابق أن الولايات المتحدة أعدت عقوبات جديدة ضد كوريا الشمالية، لكنها لن تقوم بتفعيلها حاليا، مشيرا إلى أنه لا يفضل استخدام مصطلح الضغط الشديد بحق كوريا الشمالية.

وأضاف ترامب للصحفيين، يوم الجمعة 1 يونيو/ حزيران، عقب محادثاته مع نائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمل الكوري الشمالي كيم يونغ تشول: "لدينا مئات العقوبات الجديدة، وقلت إنني لن أفرضها، ولدينا عقوبات كبيرة يمكننا فرضها، لكن قلت إنني لن أفعل هذا".

كما أعلن ترامب أنه سيلتقي الزعيم الكوري الشمالي كيم يونغ أون، يوم 12 يونيو/ حزيران الجاري، وأنه لا يخطط لتوقيع أية وثائق خلال اللقاء.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала