تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

سنغافورة تعلن عن "منطقة لحدث خاص" من أجل قمة ترامب-كيم

© AP Photo / Evan Vucci Wong Maye-Eزعيم كوريا الشمالية كيم يونغ أون ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب
زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ أون ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت حكومة سنغافورة، اليوم الاثنين 4 يونيو/حزيران الجاري، أنها خصصت منطقة بوسط المدينة، لتكون "منطقة لحدث خاص" في الفترة من 10 إلى 14 يونيو، من أجل القمة المزمعة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

القاهرة — سبوتنيك. وتضم المنطقة أحياء تانجلين ونيوتون وأورتشارد، وتقع بها وزارة الخارجية والسفارة الأمريكية، وعدة فنادق منها فندق "شانغري-لا"، الذي ذكر كمكان محتمل لعقد القمة، بحسب وكالة "رويترز" للأنباء.

ترامب وكيم جونغ أون - سبوتنيك عربي
لماذا اختيرت سنغافورة تحديدا مكانا لقمة ترامب مع زعيم كوريا الشمالية
وورد الإعلان على موقع الجريدة الرسمية للحكومة "ذا ستريتس تايمز".

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، أنه يأمل في المضي قدما لعقد القمة مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون في سنغافورة 12 يونيو/ حزيران، لافتا إلى أنه من الضروري عقد المزيد من الاجتماعات لتحقيق جميع أهداف المحادثات.

وأضاف ترامب للصحافيين "أريد أن تكون المحادثات ذات مغزى. هذا لا يعني أن كل شيء ممكن أن يتم في اجتماع واحد، ربما يجب أن يكون لدينا اجتماع ثان أو ثالث، وربما لن يكون لدينا شيئا، مضيفا أنه "يأمل أن يعقد الاجتماع في 12 يونيو/ حزيران كما هو مخطط له".

وقالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية، سابقا، إن الزعيم كيم جونغ أون أبدى "إرادته الثابتة" بشأن اجتماع قمة محتمل في 12 يونيو/ حزيران مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وذلك خلال اجتماع 26 مايو/ أيار مع الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه إن.

 

 

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала