تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

البيت الأبيض: ترامب مستعد للتوقيع على أي من مشروعي قانون الهجرة

© REUTERS / JONATHAN ERNSTالرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقع إعلانا يعلن فيه عن نيته الانسحاب من الاتفاقية النووية الإيرانية في البيت الأبيض في واشنطن, 8 مايو/أيار 2018
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقع إعلانا يعلن فيه عن نيته الانسحاب من الاتفاقية النووية الإيرانية في البيت الأبيض في واشنطن, 8 مايو/أيار 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن المتحدث باسم البيت الأبيض، راج شاه، اليوم السبت 16 يونيو/حزيران، أن رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، أعرب عن استعداده للتوقيع على أي من مشروعي قانون الهجرة، سواء المقدم من قبل عضو الكونغرس بوب جوديت، أو مشروع القانون الذي اقترحه قادة مجلس النواب.

واشنطن — سبوتنيك. وقال شاه ، للصحفيين: "الرئيس يدعم بشكل كامل مشروع قانون جودت ومشروع قانون قادة مجلس النواب. وسيوقع إما  على مشروع قانون جوديت، أو على مشروع قانون قادة مجلس النواب".

رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو والرئيس الأمريكي دونالد ترامب - سبوتنيك عربي
كندا تقاطع البضائع الأمريكية بعد تهجم ترامب على ترودو
وكان ترامب قد انتقد في وقت سابق ممارسة فصل العائلات من المهاجرين غير الشرعيين على الحدود الجنوبية للولايات، قائلا، إن إصلاح قوانين الهجرة حان وقتها منذ فترة طويلة في البلاد.

وحدث هذا بعد أن اتهمت المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان الولايات المتحدة بانتهاكات خطيرة لحقوق الأطفال على الحدود الجنوبية للبلاد، مشيرة إلى أن ممارسة الفصل بين العائلات تعتبر تدخلا خارج نطاق القانون وغير قانوني في الحياة الأسرية وتشكل انتهاكا جسيما لحقوق الطفل.

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала