تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أول بيان رسمي من الاتحاد السعودي بعد الخسارة بالخمسة

تابعنا عبر
أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة 15 يونيو/حزيران، أول بيان رسمي، بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها المنتخب السعودي أمام روسيا بخماسية نظيفة في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018".

وهاجم الاتحاد السعودي ما وصفه باجتزاء قنوات ووسائل إعلام تصريحات لرئيس الاتحاد، عادل عزت، عقب خسارة الأخضر أمام روسيا، والتي ظهر منها كأنه يحمل لاعبين بعينهم نتيجة خسارة السعودية الثقيلة.

تركي آل الشيخ - سبوتنيك عربي
تركي آل الشيخ عن لاعبي المنتخب السعودي: سودوا وجهي أمام ولي العهد (فيديو)
وقال الاتحاد في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "تصريحات الرئيس تم اجتزائها، وهوا يجعلنا نشعر بالأسف العميق على ذلك الأمر".

وأعرب بيان الاتحاد عن شكره لكلمة رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، والتي أعلن فيها تحمله مسؤولية الخسارة الثقيلة، كما أشار الاتحاد إلى أن الأخضر سيحاول تجاوز الأخطاء التي وقع فيها الفريق بالمباراة السابقة.

ومن المقرر أن يتلقي المنتخب السعودي في المباراة المقبلة مع أوروغواي، يوم 20 يونيو/حزيران، ثم سيواجه منتخب مصر يوم 25 يونيو/حزيران.

ويتصدر المجموعة الأولى حاليا المنتخب الروسي بفارق الأهداف عن منتخب أوروغواي، الذي تمكن من اقتناص ثلاث نقاط بفوز ثمين على المنتخب المصري.

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала