تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

قوات هادي تبدأ عملية اقتحام مطار الحديدة الدولي وسط معارك في محيطه

© REUTERS / Khaled Abdullahمدرعة تابعة لـ "أنصار الله" تقف في ساحة التحرير خلال الاشتباكات بين قوات "أنصار الله" والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في صنعاء، اليمن 4 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مدرعة تابعة لـ أنصار الله تقف في ساحة التحرير خلال الاشتباكات بين قوات أنصار الله والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في صنعاء، اليمن 4 ديسمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
صرح مصدر عسكري يمني لـ"سبوتنيك"، اليوم الجمعة 15 يونيو/ حزيران، بأن قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بدأت منذ قليل، بإسناد من التحالف العربي، عملية اقتحام مطار الحديدة الدولي وسط معارك في محيطه.

القاهرة — سبوتنيك. وكانت قوات هادي المدعومة بالتحالف، قد حققت، أمس الخميس، تقدماً جديداً في معارك مع مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" في محافظة الحديدة غرب اليمن.

الجيش اليمني - سبوتنيك عربي
اليمن... تقدم جديد للقوات الحكومية في الحديدة
وأفاد مصدر عسكري في محافظة الحديدة لوكالة "سبوتنيك" "بأن الجيش سيطر، بإسناد من طيران التحالف على منطقة المنظر أولى مناطق مديرية الحوك المحاذية لمطار الحديدة الدولي، ومساحات واسعة ممتدة من مديرية الدريهمي حتى تخوم المطار، خلال معارك عنيفة مع الحوثيين".

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала