ردا على إلغاء المباراة الودية... "شماتة إسرائيلية" في ميسي بعد هزيمة الأرجنتين

© Sputnik . Grigoriy Sisoev / الذهاب إلى بنك الصورلاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، براتب 111 مليون دولار
لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، براتب 111 مليون دولار - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تهكم إسرائيليون على اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد هزيمة بلاده في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، أمام كرواتيا.

كتبت القناة العشرين الإسرائيلية، في ساعة متأخرة من مساء الخميس، 21 يونيو/حزيران، أن الإسرائيليين يتهكمون على ليونيل ميسي عبر وسائل التواصل الإجتماعي، خاصة "تويتر"، بعد تلقي المنتخب الأرجنتيني هزيمة مدوية أمام نظيره الكرواتي في كأس العالم لكرة القدم، بنتيجة 3 مقابل لا شىء.

منتخب الأرجنتين - سبوتنيك عربي
إلغاء مباراة الأرجنتين أعاد التخوف الإسرائيلي من حركة "بي دي إس" مجددا
ربط رواد "تويتر" ووسائل التواصل الاجتماعي عامة بين هزيمة الأرجنتين وإلغاء مباراة فريقهم الإسرائيلي أمام نظيره الأرجنتيني أيضا، التي كانت مقررة، في التاسع من الشهر الجاري، حيث رأوا أن ميسي حظه السيئ يرجع لقراره بإلغاء المباراة وعدم الحضور لإسرائيل.

يذكر أن الأرجنتين اعتذرت عن الحضور لمدينة القدس المحتلة، لأسباب مختلفة، من بينها الادعاء بتلقي ميسي تهديدات من "تنظيم داعش"، وعدم رغبة الأرجنتين الربط بين السياسة والدين، خاصة وأن المباراة كان مقررا إقامتها بمدنية القدس، تزامنا مع مرور سبعين عاما على إقامة دولة إسرائيل.

وكان منظمون إسرائيليون اتهموا قطر وتركيا بالوقوف وراء إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر أن تجري بين الأرجنتين وإسرائيل.

ويقول المنظمون إن قطر وتركيا شاركتا في إقناع الفريق الأرجنتيني بالانسحاب،  فيما تجري المفاوضات الآن لاستبدال مباراتين أخريين بالمباراة الملغاة، على أن تكون إحداهما في القدس، وفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

وكانت وزيرة الرياضة والثقافة الإسرائيلية، ميري ريغيف، قد قالت في مؤتمر صحفي خاص، في وقت سابق من الشهر الجاري، إن سبب الإلغاء تهديدات وصلت ميسي ولاعبين آخرين وعائلاتهم من منظمات إرهابية ومن فلسطينيين.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала