"الكرة مستديرة"... وزيرة إسرائيلية تشمت في ميسي بعد هزيمة الأرجنتين

© Sputnik . Grigoriy Sisoev / الذهاب إلى بنك الصورلاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، براتب 111 مليون دولار
لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، براتب 111 مليون دولار - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تهكمت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغيف، على هزيمة الأرجنتين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، أمام أوكرانيا.

نشرت ميري ريغيف تعليقا على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، للسخرية من اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد تلقي المنتخب الأرجنتيني هزيمة مدوية أمام نظيره الكرواتي في كأس العالم لكرة القدم، بنتيجة 3 مقابل لا شىء.

لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، براتب 111 مليون دولار - سبوتنيك عربي
ردا على إلغاء المباراة الودية... "شماتة إسرائيلية" في ميسي بعد هزيمة الأرجنتين
قالت ريغيف: "إنني لا أنسى إلغاء المباراة، كرة القدم مستديرة، وأن جهود أعداءنا يقابلها الرب بانتصار إسرائيل في النهاية، وسنبقى مؤمنين، سلام ليوم السبت".

أضافت ريغيف: "الطائرات الورقية الحارقة، والقذائف والراجمات، والمقاطعة الدولية لإسرائيل، وعقد المؤتمرات والندوات، كلها ضد إسرائيل، لكننا ننتصر في النهاية".

علقت القناة الثانية العبرية، مساء اليوم، الجمعة، 22 يونيو/حزيران، على بوست ريغيف على الفيس بوك، بأن تلك الشماتة سابقة لآوانها، لأنه من المحتمل أن تصعد الأرجنتين إلى الدور التاني في حال فوزها بالمباراة القادمة.

كانت القناة العشرين الإسرائيلية قد نشرت أمس، الخميس، تهكمات لإسرائيليين على ليونيل ميسي عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بعد هزيمة المنتخب الأرجنتيني، حيث ربط رواد "تويتر" بين هزيمة الأرجنتين وإلغاء مباراة فريقهم الإسرائيلي أمام نظيره الأرجنتيني أيضا، التي كانت مقررة، في التاسع من الشهر الجاري، حيث رأوا أن ميسي حظه السيئ يرجع لقراره بإلغاء المباراة وعدم الحضور لإسرائيل.

يذكر أن الأرجنتين اعتذرت عن الحضور لمدينة القدس المحتلة، لأسباب مختلفة، من بينها الادعاء بتلقي ميسي تهديدات من "تنظيم داعش"، وعدم رغبة الأرجنتين الربط بين السياسة والدين، خاصة وأن المباراة كان مقررا إقامتها بمدنية القدس، تزامنا مع مرور سبعين عاما على إقامة دولة إسرائيل.

ميسي وسواريز بعد الهزيمة وضياع السوبر - سبوتنيك عربي
اعتراف إسرائيلي بالفشل أمام حركة المقاطعة بعد إلغاء مباراة الأرجنتين
وكان منظمون إسرائيليون اتهموا قطر وتركيا بالوقوف وراء إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر أن تجري بين الأرجنتين وإسرائيل. وقالت الوزيرة ريغيف، في مؤتمر صحفي خاص، في وقت سابق من الشهر الجاري، إن سبب الإلغاء تهديدات وصلت ميسي ولاعبين آخرين وعائلاتهم من منظمات إرهابية ومن فلسطينيين.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала