تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

المنتخب التونسي: بلجيكا فريق قوي ولدينا أسلحتنا للتسجيل في مرماه

© Photo / MOHAMED FLISSمؤتمر صحفي في موسكو لمدرب المنتخب التونسي والمهاجم الخرزي
مؤتمر صحفي في موسكو لمدرب المنتخب التونسي والمهاجم الخرزي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أكد مدرب المنتخب التونسي المشارك في منافسات نهائيات كأس العالم روسيا 2018، نبيل معلول، أن الضغط الحاصل لن يؤثر على مستوى أداء الفريق التونسي.

وأشار المدرب معلول في مؤتمر صحفي عقده قبل لقاء فريقه المرتقب مع نظيره البلجيكي، في إطار مباريات المجموعة السابعة، إلى أن اللاعبين التونسيين سيكونون على قدرالمباراة المنتظرة.

وفي تصريحاته اعتبر معلول أن المباراة مع بلجيكا ستكون مغايرة عن اللقاء السابق مع الإنجليز.

مباراة البرازيل وسويسرا - سبوتنيك عربي
كأس العالم 2018... جدول مباريات اليوم الجمعة

وأضاف: لدى بلجيكا هجوم قوي ولاعبين وسط، وقوة الفريق في ثلاثي الوسط، وتواجد دي بروين مع هازارد يمثل خطر كبير، لكن نستطيع إيقاف خطورتهم، والوصول للخطوط الخلفية.

وردا على سؤال للصحفيين حول إمكانية لعب الفريق مهاجما، أجاب: سنسعى للفوز ولفرض أسلوبنا وكذلك دخلنا لقاء إنجلترا إلا أن سرعة أطراف المنتخب الإنجليزي ساعدته في فرض أسلوبه علينا.

ومضى المدرب التونسي قائلا: تشكيلتنا هجومية ونحن ندخل لفرض أسلوبنا، وكانت يوجد رهبة لدى لاعبي الفريق كونها المباراة الأولى في بطولة كأس العالم، والآن أصبحنا نملك ثقة أكبر.

وتطرق المدرب التونسي في المؤتمر الصحفي إلى قوة مدافعي المنتخب البلجيكي "كونهم يلعبون في فرق كبيرة ودوريات كبيرة".

وعن جولات مباريات كأس العالم روسيا 2018، قال المدرب التونسي معلول: منذ بداية كأس العالم، كل المباريات كانت صعبة حتى بين البرازيل وكوستاريكا… فقد جاء الهدفان في وقت متأخر بالإضافة لمباراتنا أمام إنجلترا فقد تلقينا الهدف في الدقائق الأخيرة، وبلجيكا فريق قوي ولدينا أسلحتنا للتسجيل في مرماهم.

وعن العيون العربية الشاخصة نحو المنتخب التونسي أجاب معلول: كل العرب بانتظار تونس.

وأردف بالقول: كل الأنظار باتجاهنا كوننا المنتخب العربي الوحيد بالإضافة لأن الخسارة تعني خروجنا  ويجب أن نظهر مباراة ندية، وقد شاهدنا مباريات أخرى في البطولة وهناك منتخبات خسرت في الدقائق الأخيرة، وسنسعى لإثبات قوتنا.

بدوره تحدث مهاجم المنتخب وهبي الخرزي قائلا: منتخب بلجيكا لديه الكثير من المواهب، وارتكبنا أخطاء أمام إنجلترة ونرغب بإظهار صورة منتخب الوطني.

واكد أن اللاعبين لا يشعرون حاليا بالضغط، "إلا أن الإنجليز صعبوا الأمور علينا ولا يجب أن نلعب تحت الضغط بالرغم من قوة فريق البلجيكي".

وأضاف: لدينا منتخب شاب وصفوفه منظمة ولدينا ثقة عالية بأدائنا.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала