تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بيسكوف: 3 قضايا سيتم مناقشتها مع جون بولتون في موسكو

© Sputnik . Sergey Guneev / الذهاب إلى بنك الصورالمتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف
المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن المواضيع التي تريد روسيا مناقشتها في إطار المباحثات الروسية الأمريكية خلال زيارة مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، لموسكو هي مواضيع الأمن والاستقرار الدولي، ونزع الأسلحة والمشاكل الإقليمية، إضافة إلى العلاقات الروسية الأمريكية.

موسكو — سبوتنيك. وقال بيسكوف للصحفيين، اليوم الثلاثاء 26 يونيو / حزيران، ردا على سؤال في هذا الصدد: "القضايا التي سننقاشها تشمل بحث الاستقرار والأمن الدولي، ونزع الأسلحة، والمشاكل الإقليمية، والعلاقات الثنائية".

جون بولتون - سبوتنيك عربي
12 معلومة عن جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي الجديد
ويجتمع، غدا الأربعاء 27 يونيو، وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، مع جون بولتون، في موسكو.

وفي وقت سابق، قال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، للصحفيين، إن الجانب الروسي يتوقع أن يتم بحث الأزمة السورية خلال اللقاء مع بولتون.

وأعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، يوم السبت الماضي، أنه بعد فترة وجيزة من زيارة مستشار الرئيس للأمن القومي جون بولتون إلى موسكو، يمكن عقد اجتماع بين الرئيسين دونالد ترامب وفلاديمير بوتين.

وأعلن المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، هاريت ماركويس، في وقت سابق، أن مستشار الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي، جون بولتون، سيزور موسكو في نهاية الشهر الجاري.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала