تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

روسيا ترصد 4 خروقات لنظام وقف العمليات القتالية في سوريا

© Sputnik . Ministry of defence of the Russian Federationخبراء إزالة الألغام من المركز الدولي لإزالة الألغام التابع للقوات المسلحة الروسية في الأحياء السكنية في حلب في سوريا
خبراء إزالة الألغام من المركز الدولي لإزالة الألغام التابع للقوات المسلحة الروسية في الأحياء السكنية في حلب في سوريا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء 26 حزيران/يونيو، أن روسيا في إطار عمل لجنة الهدنة في سوريا، سجلت 4 انتهاكات لنظام وقف إطلاق النار خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ولم ترصد تركيا أي انتهاكات.

موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان وزارة الدفاع: "رصد الجانب الروسي في لجنة الهدنة الروسية التركية في سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية 4 حالات خرق لإطلاق النار في محافظات: حلب (1) واللاذقية (2) وإدلب (1)، بينما لم يرصد الجانب التركي أي انتهاكات".

قوات من الجيش الروسي في سوريا - سبوتنيك عربي
روسيا ترصد انتهاكين لنظام وقف العمليات القتالية في سوريا

وأفاد البيان أنه خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، لم يتم تنفيذ أي أعمال إنسانية من قبل مركز المصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا. وأشارت الوزارة إلى أن 107 أشخاص تلقوا رعاية طبية، بما في ذلك 48 طفلاً.
وأشارت الوزارة إلى أنه خلال الـ24 ساعة الماضية لم يتم توقيع أي اتفاقيات حول انضمام بلدات جديدة إلى نظام وقف العمليات العسكرية، ولذلك ما زال عدد المراكز السكنية المنضمة إلى هذا النظام يبلغ حاليا 2518 مركزا.
ولم يتغير عدد الفصائل المسلحة، التي أعلنت قبولها بتنفيذ شروط وقف الأعمال القتالية وهو 234 فصيلا.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала