مجلة عبرية: مقر إقامة السفير الإسرائيلي بالأمم المتحدة مِلك لنتنياهو

© Sputnik . Ekaterina Chesnokova / الذهاب إلى بنك الصورمدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشفت مجلة "جلوبس" الاقتصادية الإسرائيلية النقاب عن أن مقر سفارتها بالأمم المتحدة في مدينة منتهاتن الأمريكية، ما زال ملكا لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

 أفادت مجلة "جلوبس" الإسرائيلية، في ساعة متأخرة من مساء أمس، الأربعاء، 27 يونيو/حزيران، بأن مقر إقامة السفير الإسرائيلي بالأمم المتحدة، داني دانون، في مدينة منهاتن الأمريكية، ما يزال باسم رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، منذ أن كان الأخير سفيرا لبلاده في الأمم المتحدة، منذ العام 1986.

الرئيس محمود عباس - سبوتنيك عربي
عباس يعلق على تصويت الأمم المتحدة لقانون "حماية الفلسطينيين"
ذكرت المجلة أنه لا يمكن لوزارة الخارجية الإسرائيلية نقل ملكية الشقة، مقر إقامة السفير الإسرائيلي بالأمم المتحدة، من نتنياهو إليها، نتيجة لرفض إدارة المبنى نقل الملكية، للبيروقراطية الأمريكية الشديدة في هذا الإطار، وهو ما جعل الصحيفة تتساءل عن ذلك، أي رغم مرور 32 عاما، لم تنقل الخارجية الإسرائيلية هذه الشقة لملكيتها.

أشارت المجلة العبرية إلى أن وزارة الخارجية الإسرائيلية لم تجب عن استفساراتها طيلة الأشهر القليلة الماضية، والمتعلقة بمدى قانونية مقر إقامة السفير الإسرائيلي للأمم المتحدة في مدينة منهاتن الأمريكية، خاصة وأن ثمن الشقة في الوقت الحالي ارتفع بنسبة 4000 %. ومدى أحقية عائلة نتنياهو نفسها في الشقة.  

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала