قرار أمريكي جديد بحق عائلات المهاجرين غير الشرعيين

© REUTERS / Edgard Garridoرجل يتسلق السياج الحدودي بين المكسيك والولايات المتحدة كجزء من المظاهرة، حيث يجتمع أعضاء من قافلة المهاجرين من أمريكا الوسطى قبل الاستعدادات لطلب اللجوء في الولايات المتحدة ، في تيخوانا، المكسيك 29 أبريل/ نيسان 2018
رجل يتسلق السياج الحدودي بين المكسيك والولايات المتحدة كجزء من المظاهرة، حيث يجتمع أعضاء من قافلة المهاجرين من أمريكا الوسطى قبل الاستعدادات لطلب اللجوء في الولايات المتحدة ، في تيخوانا، المكسيك 29 أبريل/ نيسان 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أصدرت المحكمة الفيدرالية في ولاية كاليفورنيا، اليوم الأربعاء، حكمًا مبدئيًا يطالب بوقف فصل المهاجرين غير الشرعيين عن أطفالهم، ولم شمل الأطفال بأهاليهم.

المكسيك - سبوتنيك عربي
قافلة مهاجرين أغضبت ترامب تقترب من الحدود المكسيكية الأمريكية
موسكو — سبوتنيك. ونقلت قناة "سي أن إن" الأميركية عن قاضي المحكمة دانو سابراو، قوله:  "أثبتت الجهة المدعية وجود احتمال كبير لضرر لا يمكن إصلاحه… الأمر يتطلب اتخاذ تدابير لتأمين المطالب".

وأمر القاضي السلطات بلم شمل الأطفال الذين لا تزيد أعمارهم عن خمس سنوات بعائلاتهم في غضون 14 يومًا، والأطفال ما بعد سن الخامسة خلال 30 يومًا، بغض النظر حتى لو كانت تلك العائلات دخلت البلاد بطريقة غير شرعية.

ويذكر أن الاتحاد الأمريكي لحماية الحريات المدنية رفع الدعوى نيابة عن أم منفصلة عن ابنتها، وقد هاجرت المرأة من جمهورية الكونغو الديمقراطية إلى الولايات المتحدة بسبب الاضطهادات الدينية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала