تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

لافروف يبحث مع بولتون الأوضاع في سوريا وأوكرانيا

© Sputnik . EDWARD PESOF / الذهاب إلى بنك الصورلقاء وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف وجون بولتون
لقاء وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف وجون بولتون - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، بحث مع مستشار الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي، الأوضاع في أوكرانيا وسوريا خلال محادثات جمعتها اليوم.

موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان الخارجية: "جرى تبادل الآراء حول القضايا الراهنة بالأجندة الدولية بما في ذلك الأوضاع حول سوريا وفي أوكرانيا".

وزارة الخارجية الروسية في موسكو - سبوتنيك عربي
بولتون يصل إلى مقر الخارجية الروسية في موسكو لإجراء محادثات مع لافروف
وأضاف البيان أن "تركيز الاهتمام الأكبر في المحادثات كان على العلاقات الثنائية.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قال خلال لقائه مع مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي جون بولتون اليوم الأربعاء إن علاقات موسكو وواشنطن ليست في أفضل حالاتها، نتيجة الصراع السياسي الداخلي في الولايات المتحدة.

وصرح بوتين "يؤسفني القول إن العلاقات الروسية الأمريكية ليست في أفضل حال. لقد تحدثت عن ذلك علانية مرارا. وأود أن أكرر ذلك في الاجتماع معكم: اعتقد أن ذلك إلى حد كبير، نتيجة للصراع السياسي الداخلي الحاد في الولايات المتحدة".

من جهته أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، في وقت سابق اليوم الأربعاء 27 حزيران/يونيو، أن الجانب الروسي يخطط لبحث الوضع المحزن، الذي تعيشه العلاقات الروسية الأمريكية مع مستشار الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي جون بولتون خلال زيارته لروسيا.

وقال بيسكوف للصحفيين: "تعلمون أننا لا نستطيع التباهي بكثافة اتصالاتنا الثنائية، خصوصا على المستوى الرفيع. لذا نستخدم مثل هذه الاتصالات بالطبع لتبادل الآراء حول القضايا الدولية الرئيسية، وهي مجموعة مواضيع مفهومة وواضحة، إضاف إلى بحث ذلك الوضع المحزن الذي تمر به العلاقات الثنائية".

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала