نيبينزيا: يجب أن يعقب القمة الروسية الأمريكية حوار مكثف على مستويات أخرى

© Sputnik . Nancy Sisil / الذهاب إلى بنك الصورمندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا
مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، على أنه عقب القمة الروسية الأمريكية يجب أن يكون هناك حوار مكثف على مستويات أخرى.

بوتين وترامب - سبوتنيك عربي
موسكو حول لقاء بوتين وترامب: من الضروري التعامل مع هذه اللقاءات ببرغماتية وواقعية
الأمم المتحدة — سبوتنيك. أكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، اليوم الخميس، أن موسكو تأمل أن يعقب القمة بين الرئيسين الروسي، فلاديمير بوتين والأمريكي، دونالد ترامب، في العاصمة الفنلندية هلسنكي يوم 16 تموز/ يوليو المقبل، حوار نشط على مستويات أخرى.

وقال نيبينزيا للصحفيين: "نأمل أن تكون هذه إلى حد ما مجرد بداية، يجب أن يليها حوار أكثر كثافة على جميع المستويات، ليس فقط على مستوى الرؤساء".

وقال نيبينزيا في معرض حديثه عن الموضوعات التي ستتناولها القمة بين الرئيسين "أعتقد أنها ستخصص في المقام الأول لبحث العلاقات الثنائية… بالطبع لا نستطيع تجنب الموضوعات الدولية. المسائل العادية مثل سوريا، أوكرانيا وإيران".

ومن الجدير بالذكر، أن لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأميركي دونالد ترامب سيعقد 16 تموز/ يوليو بمدينة هلسنكي الفنلندية. وينوي قادة البلدين بحث أفاق تنمية العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة، وأيضا مناقشة الموضوعات الراهنة على الأجندة الدولية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала