خبير: مفاجأة المونديال الحقيقية إنجلترا لا كرواتيا

© REUTERS / Ivan Alvaradoمباراة إنجلترا وبنما
مباراة إنجلترا وبنما - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال المدرب والمحلل الرياضي، توفيق سليماني، اليوم الأحد 8 يوليو/تموز، إن مفاجأة نهائيات كأس العالم "روسيا 2018" كان المنتخب الإنجليزي، وليس منتخب كرواتيا.

وكان منتخب إنجلترا قد حجز مكانه في نصف نهائي المونديال، بعدما تغلب على السويد بهدفين دون رد، فيما تمكنت كرواتيا من إقصاء روسيا "مستضيف البطولة" بركلات الترجيح.

المنتخب الكرواتي في مباراة روسيا - سبوتنيك عربي
روسيا تودع المونديال وكرواتيا تتأهل لنصف النهائي
وأشار سليماني في تصريحاته لبرنامج "عالم سبوتنيك" عبر أثير راديو "سبوتنيك" إلى أن الفرق الأربع المتأهلة إلى دور نصف النهائي لم تكن بمثابة "مفاجأة".

وتابع "منتخبا فرنسا وبلجيكا تتساوى فرص صعودهما إلى نهائي المونديال، خاصة وأن الفريقين يضمان نجوم على مستوى عال".

ومضى بقوله "أما بالنسبة لكرواتيا، التي تعد الحصان الأسود لتلك البطولة، لكنه حقيقة كان أكثر الفرق تكاملا، وبالأخص امتلاكه وسط ميدان قوي جدا بقيادة مودريتش وراكيتيتش".

واستطرد:

منتخب إنجلترا، كان المفاجأة الحقيقية للبطولة، خاصة وأن كافة الخبراء لم يتوقعوا وصولهم إلى هذا الدور، لكن يبدو أن الكرة الإنجليزية أرادت أن تتصالح مع نفسها، خاصة بعدما بات البريمر ليغ أكبر بطولة فعلية في العالم.

وتوقع سليماني أن يشهد دور نصف النهائي مباريات مفتوحة على كل الاحتمالات، لكن الأخطاء هي من ستحسم من يغادر البطولة.

وأردف "ميزة منتخب كرواتيا أنه لا يخطئ كثيرا، كأنهم عسكريون يرفعون البنادق، لقد قدموا بطولة كبيرة، وأعتقد أنهم قادرون على تخطي الإنجليز، الذي يمتلك بدوره نجوم شباب مثل الحارس بيكفورد ومدافع ليستر ماكجوير".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала