تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

محكمة خيرسون تمدد اعتقال مدير موقع "ريا نوفوستي – أوكرانيا" حتى 13 سبتمبر

© Sputnik . Anton Denisov / الذهاب إلى بنك الصوروقفة تضامنية مع الصحفي الروسي كيريل فيشينسكي من أمام السفارة الأوكرانية في موسكو، روسيا 18 مايو/ أيار 2018
وقفة تضامنية مع الصحفي الروسي كيريل فيشينسكي من أمام السفارة الأوكرانية في موسكو، روسيا 18 مايو/ أيار 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال المدعي العام في أوكرانيا، إيغور بونوتشوفني، إن محكمة خيرسون مددت اعتقال مدير موقع "ريا نوفوستي – أوكرانيا" حتى 13 أيلول/ سبتمبر.

رئيسة تحرير وكالة روسيا سيغودنيا وقناة آر تي مارغاريتا سيمونيان والمدير العام لوكالة روسيا سيغودنيا دميتري كيسيليوف، خلال الوقفة التضامنية مع الصحفي الروسي كيريل فيشينسكي من أمام السفارة الأوكرانية في موسكو، روسيا 18 مايو/ أيار 2018 - سبوتنيك عربي
بوتين حول اعتقال مدير " ريا نوفوستي أوكرانيا": هذا العمل غير مسبوق
كييف — سبوتنيك. صرح المدعي العام في أوكرانيا إيغور بونوتشوفني، اليوم الأربعاء، أن محكمة خيرسون مددت اعتقال مدير موقع "ريا نوفوستي — أوكرانيا"، كيريل فيشينسكي، حتى الـ 13 من شهر أيلول/ سبتمبر.

وكتب بونوتشوفني على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "وافقت محكمة مدينة خيرسون طلب تمديد العقوبة الوقائية بحق، كيريل فيشينسكي… سيكون المشتبه به رهن الاعتقال حتى الـ 13 من شهر أيلول/ سبتمبر".

وقامت السلطات الأوكرانية باحتجاز كيريل فيشينكسي في 15 مايو/ أيار من جانب منزله، وتم نقله ليلا إلى مدينة خيرسون الواقعة في جنوب البلاد.

وتتهم السلطات الأوكرانية الصحفي فيشينسكي بالخيانة العظمى ودعم جمهورية الدونباس.

كما جرت عدة عمليات تفتيش في مكتب "ريا نوفوستي —  أوكرانيا" في كييف وفي منازل بعض الموظفين. وتم استدعاء 47 شخصا للاستجواب.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала