رئيسة كرواتيا الغائبة بسبب اجتماع الناتو تدعم منتخب بلادها بفيديو جديد

© Sputnik . Алексей Дружинин / الذهاب إلى بنك الصوررئيسة كرواتيا
رئيسة كرواتيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
لم تتمكن رئيسة كرواتيا، كوليندا كيتاروفيتش، من الحضور في ملعب لوجنيكي، اليوم الأربعاء 11 يوليو/تموز الجاري، من أجل تشجيع منتخب بلادها في لقائه المصيري أمام نظيره البريطاني، في نصف نهائي مونديال روسيا، بسبب انشغالها بحضور قمة "الناتو" في بلجيكا.

ولكن قمة الناتو المنعقدة في العاصمة البلجيكية بروكسل، لم تمنع كيتاروفيتش، من إرسال رسالة مصورة لمنتخب كرواتيا، قبل بدء المباراة، لتأكيد دعمها ومساندتها لها قلبا وقالبا.

وشاركت كوليندا كيتاروفيتش، رسالة مصورة عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، والذي أكدت فيه لكل لاعبي منتخب بلادها بأنها معهم في كل ثانية من المباراة.

وقالت: "أحر تحية لأحبابنا من بروكسل من قمة "الناتو".. للأسف، لا أستطيع أن أكون معكم شخصيا الليلة، ولكني سأكون مع كل قلب في كل ثانية من اللعبة، أتمنى أن تبذلوا أفضل ما لديكم، العبوا لعائلاتكم، ولجميع الشباب الذين يبحثون عن فرصة في كرواتيا، والعبوا لكرواتيا نفسها وللشعب الكرواتي وجميع المشجعين لدينا، حظا سعيدا ونحن في المباراة النهائية".

وكانت رئيسة كرواتيا، كوليندا جرابار كيتاروفيتش، الأنظار خلال تواجدها في كأس العالم 2018، وتشجيعها منتخب بلادها ضد نظيره الروسي.

وتواجدت كوليندا في المدرجات وهي مرتدية القميص الخاص بمنتخب بلادها، وعقب الفوز توجهت لغرفة الملابس الخاصة باللاعبين، والتقطت معهم الصور وحرصت على تهنئتهم وتشجيعهم.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала