"أوبرا" أول متصفح إنترنت يحتوي على محفظة للعملات المشفرة (فيديو)

تابعنا عبرTelegram
أعلنت الشركة المشغلة لمتصفح "أوبرا"، اليوم الأربعاء 11 يوليو/تموز الجاري، أن الإصدار الجديد للمتصفح حصل على محفظة مدمجة للعملات الإلكترونية المشفرة.

وجاء في بيان لشركة "أوبرا"، نشر على موقعها الرسمي: "اليوم نعرض أوبرا مع محفظة العملات المشفرة. الإصدار الجديد من متصفح أوبرا، متاح حاليا في نسخة تجريبية خاصة على [نظام تشغيل] "أندرويد"، يجمع بين سهولة الاستخدام وميزات محفظة العملات الإلكترونية والدعم للتطبيقات اللامركزية "الأثيريوم أو "دابس" يعني أنه الآن يمكن للمستخدمين التفاعل مع الويب 3.0 بواسطة متصفح "أوبرا" المتميز والذي يتمتع بشعبية كبيرة. وبالتالي أصبح أوبرا أول متصفح كبير مع محفظة للعملات المشفرة".

شركة غوغل - سبوتنيك عربي
"غوغل تحظر إضافات "كروم" لمنع تعدين العملات الرقمية
ويسمح الإصدار الجديد بتحويل العلات الإلكترونية المشفرة من محفظة إلكترونية إلى أخرى، وإجراء عمليات دفع عبر الإنترنت باستخدام عملة التشفير، والتفاعل مع "دابس".

وقالت الشركة بهذا الخصوص: "على الرغم من أن القائمة الحالية للتجار الذين يقبلون الدفع بالعملات المشفرة محدودة للغاية، فإننا نعتقد أن مدفوعات العملة المشفرة ستصبح أكثر شعبية في المستقبل القريب، حيث سيكون من الأسهل استخدام التشفير".

ويذكر أنه بدلا من رموز التعريف الشخصي "بي أي إن" وكلمات مرور، تستخدم محفظة "أوبرا" للعملات المشفرة للتأكيد نظام أندرويد للقفل، ويتم تخزين جميع بيانات المحفظة فقط على هاتف المستخدم.

كما ذكرت الشركة أيضا أنها تخطط لتوسيع وظائف محفظة العملات المشفرة في المستقبل عن طريق فتح إمكانية الوصول إلى المزيد من العملات المشفرة.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала