صحفي إسرائيلي: البالونات المشتعلة تأخذ شكل قوس قزح في كتل مجمعة

© AP Photo / Adel HanaPalestinian protesters run to cover from teargas fired by Israeli soldiers during clashes with Israeli troops along Gaza's border with Israel, east of Khan Younis, Gaza Strip, Friday, April 6, 2018
Palestinian protesters run to cover from teargas fired by Israeli soldiers during clashes with Israeli troops along Gaza's border with Israel, east of Khan Younis, Gaza Strip, Friday, April 6, 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال الصحفي الإسرائيلي ماتان تسوري، إن بالونات الهيليوم المشتعلة تأخذ أشكال قوس قزح.

كتب الكاتب بصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، ماتان تسوي، على صفحته الرسمية في "تويتر"، إن بالونات الهيليوم الحارقة والطائرات الورقية المشتعلة تأخذ أشكال قوس قزح وفي كتل مجمعة، لزيادة التأثير.

وكتب في تغريدة على "تويتر": إرهاب بالونات الهيليوم من غزة يبدأ في تشكيلة جديدة عبر قوس قزح. هذا ما اكشتفته الشرطة الإسرائيلية في مستوطنة أشكلون.

يذكر أن نشطاء المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بدأوا في إطلاق بالونات هيليوم مشتعلة في كتل مجمعة، تحمل موادا متفجرة، وتركت أثرها السلبي على الاقتصاد الإسرائيلي.

ويشار إلى أن صحيفة "يسرائيل هايوم" العبرية، قد نشرت تقريرا جاء فيه أن أكثر من 724 حريقا اندلع منذ الثلاثين من مارس/ آذار الماضي، وتسبب في إتلاف 30 ألف دونم من الأراضي في مستوطنات غلاف غزة.   

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала