روسيا تحقق فائضا قدره 1.9 % من الناتج المحلي خلال النصف الأول من 2018

© Sputnik . Evgeny Biyatov / الذهاب إلى بنك الصورمشهد للعاصمة من أعلى منصة عرض في أوروبا، والتي تقع على الطابق 89 من برج "فيديراتسيا-فوستوك" في المجمع الاقتصادي "موسكو-سيتي" في موسكو
مشهد للعاصمة من أعلى منصة عرض في أوروبا، والتي تقع على الطابق 89 من برج فيديراتسيا-فوستوك في المجمع الاقتصادي موسكو-سيتي في موسكو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة المالية الروسية، اليوم الجمعة في بيان لها، أن فائض الميزانية الروسية في النصف الأول من عام 2018، وفقا لتقييماتها الأولية، بلغ 877.298 مليار روبل (ما يعادل 14 مليار دولار تقريبا)، أي 1.9% من الناتج الإجمالي المحلي.

الغاز الروسي - سبوتنيك عربي
روسيا تحقق فائضا في ميزان تجارتها الخارجية بمقدار 41 مليار دولار
موسكو — سبوتنيك. ورفعت الوزارة تقييمها لفائض الميزانية لشهر مايو/ أيار حتى 3.3 % من الناتج الإجمالي المحلي، مقارنة بتقييمها الأولي 2.4 % من الناتج. وفي يونيو/ حزيران، وفقا للتقييم الأولي، حققت الميزانية فائض 4 % من الناتج الإجمالي المحلي.

وبلغت إيرادات الميزانية الاتحادية خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، وفقا لتقييمات أولية، 8.629 ترليون روبل (ما يعادل 138.7 مليار دولار) أي 56.6 % من أرباح العام كله المنصوص عليها في قانون الميزانية للعام الجاري.

وكانت مصلحة الضرائب الفدرالية قد حققت أكبر إيرادات في الميزانية، 5.493 ترليون روبل (ما يعادل 88.3 مليار دولار).

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала