أثناء إجراء مناورات عسكرية ... جنرال إسرائيلي يتوعد حماس بعد الهدنة

© AP Photo / Adel Hanaكتائب "عزالدين القسام، الجناح العسكري التابع لحركة "حماس" في قطاع غزة، فلسطين 19 يناير/ كانون الثاني 2017
كتائب عزالدين القسام، الجناح العسكري التابع لحركة حماس في قطاع غزة، فلسطين 19 يناير/ كانون الثاني 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال قائد المنطقة الجنوبية الإسرائيلية، الجنرال هرتسي هاليفي، إننا بدأنا خلق وضع جديد أمام حماس ستدفع من خلاله ثمن إندلاع الحرائق.

أوضحت القناة العاشرة الإسرائيلية، مساء اليوم، الأحد، 15 يوليو/تموز، أن قائد المنطقة الجنوبية الإسرائيلية، الجنرال هرتسي هاليفي، أكد خلال إجراء المناورات العسكرية الحالية في منطقة الجنوب الإسرائيلية بأن حماس ستدفع ثمة أي حرائق جديدة.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي يجري عددا من المناورات العسكرية، منذ صباح اليوم، الأحد، في أنحاء واسعة من إسرائيل، في إطار المناورات العادية التي يجريها الجيش ضمن خطته العسكرية للعام الجاري، 2018.

كان المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، عوفير جندلمان، قد أكد، قبل قليل، أن الجيش الإسرائيلي سيزيد من عدد بطاريات "القبة الحديدية" في مستوطنة جوش دان والجنوب الإسرائيليين، وتعبئة إحتياطية محدودة لتعزيز نظام الدفاع الجوي الإسرائيلي.

وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عبر تغريدة جديدة على "توتير"، أن قواته العسكرية مصممة على مواصلة حماية المواطنين الإسرائيليين، استعدادا لأي سيناريوهات محتملة، ووفقا للحاجة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала