هكذا هنأت شاكيرا وبيونسيه فرنسا بالفوز بالمونديال

© AP Photo / Jordan Straussالمغنية الأمريكية بيونسيه خلال حفل توزيع الجوائز إم تي فى
المغنية الأمريكية بيونسيه خلال حفل توزيع الجوائز إم تي فى - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
هنأت المغنيتان العالميتان، شاكيرا وبيونسيه، فرنسا على فوزها ببطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، بعد هزيمتها للمنتخب الكرواتي، أمس الأحد 15 يوليو/تموز الجاري.

واستغلت الأمريكية، بيونسيه، تواجدها في فرنسا، من أجل إحياء حفل غنائي هناك، وشاركت عبر حسابها على "إنستغرام" صورا للجماهير، وهي تحمل علم فرنسا خلال تشجيع منتخبهم الوطني، وكتبت معها: "نهائي كأس العالم مع أفضل جمهور على الإطلاق".

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on Jul 15, 2018 at 9:59am PDT

أما المطربة الكولومبية، شاكيرا، فحرصت على تهنئة فرنسا بالفوز بالمونديال، وكذلك كرواتيا على مشاركتها في البطولة، وكتبت: "تهانينا لفرنسا في صنع التاريخ وكرواتيا لبطولة مدهشة!".

​وخطفت فرنسا هدف التقدم، في مباراتها ضد كرواتيا، في نهائي مونديال روسيا، عندما حول ماريو مانزوكيتش ركلة حرة نفذها أنطوان جريزمان برأسه عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 18، ولكن إيفان بريشيتش أدرك التعادل بتسديدة رائعة بعد عشر دقائق أخرى، لكنه تسبب في ركلة جزاء عندما لمس الكرة بيده داخل المنطقة واحتسبها الحكم، وتقدم جريزمان ليهز الشباك بهدوء في الدقيقة 38.

وكافحت كرواتيا لمدة ساعة لكن الإرهاق بدا أنه سيطر عليها بعدما لجأت لوقت إضافي في الأدوار الثلاثة السابقة، ومنح هدفان من بول بوجبا وكيليان مبابي التقدم لفرنسا بفارق ثلاثة أهداف.

واستغل مانزوكيتش خطأ من الحارس هوجو لوريس ليقلص الفارق في الدقيقة 69، ولكن الفريق الذي يعد الحصان الأسود بالبطولة لم يستطع أن يعوض الهزيمة.   

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала