إسرائيل لم ترفض أيا من المقترحات الروسية بشأن الوضع السوري

© Sputnik . FIRAS ALAHMADسبوتنيك تواكب ترحيل مسلحي نوى باتجاه إدلب ومحافظة درعا خالية من "النصرة"
سبوتنيك تواكب ترحيل مسلحي نوى باتجاه إدلب ومحافظة درعا خالية من النصرة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أكد مصدر في الحكومة الإسرائيلية لـ"سبوتنيك" أن إسرائيل لم ترفض أيا من المقترحات الروسية خلال محادثات وزير الخارجية الروسية سيرغي لافروف، يوم أمس الاثنين في القدس، فيما يتعلق بالوضع السوري.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب - سبوتنيك عربي
الكرملين ينفي الأنباء حول التحضير لاتفاق بين بوتين وترامب حول خروج القوات الإيرانية من سوريا
موسكو — سبوتنيك. أكد مصدر رفيع المستوى في الحكومة الإسرائيلية لـ"سبوتنيك" أن إسرائيل أعربت خلال الاجتماع مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ورئيس هيئة الأركان فاليري غيراسيموف، أمس الاثنين، عن اهتمامها في الانسحاب الكامل للقوات الإيرانية من سوريا، لكنها — إسرائيل — لم ترفض أي من المقترحات الروسية بهذا الخصوص.

واحتل موضوع الوضع في سوريا والوجود العسكري الإيراني هناك قائمة المحادثات بين الطرفين والتي استمرت لأكثر من ساعتين في القدس مع الجانب الإسرائيلي متمثلا برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع أفيغدور ليبرمان.

وكانت وزارة الخارجية الروسية أعلنت، مساء أمس، أن الوزير لافروف ورئيس الأركان الروسي فاليري غيراسيموف بحثا مع نتنياهو عملية مكافحة الإرهاب جنوبي سوريا وتوفير الأمن بالقرب من الحدود مع إسرائيل.

وقالت الخارجية الروسية: وزير الخارجية سيرغي لافروف ورئيس هيئة الأركان فاليري غيراسيموف بحثا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو عملية مكافحة الإرهاب جنوبي سوريا وتوفير الأمن على خط الحدود مع إسرائيل، بما في ذلك تنفيذ معاهدة فك الاشتباك عام 1974.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала