تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

روسيا والصين تعملان وفق الخطة لتنفيذ برنامج توريد "إس – 400"

© Sputnik . Alexey Malgavko / الذهاب إلى بنك الصورمنظومة الدفاع الجوي "إس-400"
منظومة الدفاع الجوي إس-400 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الصينية، جين قوه تسيانغ، اليوم الخميس، أن برنامج تسليم أنظمه الصواريخ المضادة للطائرات من طراز " إس – 400 تريومف" من روسيا إلى الصين سيتم تنفيذه وفقا للخطة المفررة.

مقاتلة صينية J-20 - سبوتنيك عربي
لهذا السبب...الصين ترسل أسلحتها الفتاكة إلى روسيا (فيديو)
بكين — سبوتنيك. وقال المتحدث للصحفيين: "روسيا والصين تدعمان شراكة استراتيجية شاملة منذ فترة طويلة، وقد حافظت دولتانا منذ فترة طويلة على تعاون قوي وعميق في المجال العسكري التقني". مضيفاً بأنه "إذا تحدثنا عن البرنامج الذي حددته [توريد إس — 400]، فقد أحرز الجانبان تقدمًا… وسيتم تنفيذ البرنامج وفقًا للخطة".

وكانت قد ظهرت، في وسائل إعلام، قبل ذلك، معلومات مفادها بأن الصين قد أكملت استلام نظام الصواريخ المضادة للطائرات " إس — 400 تريومف".

ويشار إلى أن منظومات الدفاع الجوي "إس-400 "تريومف" أو [نشوة انتصار] هي أنظمة صاروخية مضادة للطائرات ذات مدى بعيد وقدرة فائقة على ملاحقة أهداف عدة في آن واحد، ومصممة لتدمير طائرات وصواريخ استراتيجية وتكتيكية، صواريخ باليستية وأهداف تفوق سرعتها سرعة الصوت ووسائل أخرى معدة لهجوم جوي في ظروف الدفاع الكيميائي الإلكتروني وغيره.

ويصل مدى عمل المنظومة إلى 400 كيلومتر، وهي قادرة على تدمير أهداف على ارتفاعات تصل إلى 30 كيلومتراً، ودخلت خدمة القوات المسلحة الروسية عام 2007.

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала