بوتين: مستعد للذهاب إلى واشنطن... ودعوة ترامب لزيارة موسكو

© Sputnik . Алексей Никольский / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين: لقاءاتنا مع ترامب مفيدة. مشيرا إلى أن ميزة ترامب الكبرى هي سعيه لتنفيذ الوعود وبالدرجة الأولى للناخبين.

المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف - سبوتنيك عربي
بيسكوف: وجهات النظر حول سوريا بين بوتين وترامب قد تكون صعبة
جوهانسبرغ — سبوتنيك. صرح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بأن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يتمتع بميزة كبرى تتمثل في سعيه لتنفيذ وعوده وبالدرجة تلك التي قدمها للناخبين.

وقال بوتين في مؤتمر صحفي عقب قمة بريكس في جنوب أفريقيا: "ميزة الرئيس ترامب الكبرى هي أنه يسعى لتنفيذ وعوده، قبل كل شيء، المقدمة للناخبين، أي للشعب الأمريكي. هذه بالمناسبة ميزة الرئيس الحالي وأنا أراها إيجابية، لأنه بعد الانتخابات، ينسى هؤلاء القادة أو أولئك بسرعة الوعود التي قدموها للشعب عندما توجهوا للانتخابات".

وأعلن الرئيس بوتين، أنه دعا نظيره الأمريكي لزيارة موسكو، مشيرا إلى أنه مستعد للذهاب للقائه في واشنطن.

وقال بوتين في المؤتمر الصحفي: "فيما يخص اللقاء أدرك تماما ما قاله الرئيس ترامب، لديه رغبة بلقاءات أخرى. وأنا مستعد لذلك. لكن الأمر يتطلب ظروفا مناسبة… ونحن مستعدون لهذه اللقاءات. ونحن مستعدون لدعوة الرئيس ترامب إلى موسكو، تفضل. علما أنه يملك هذه الدعوة، لقد قلت له ذلك".

وأشار بوتين إلى أنه مستعد للقاء ترامب في العاصمة الأمريكية "أنا مستعد للذهاب إلى واشنطن.. لكن أكرر في حال كانت هناك ظروف مناسبة للعمل".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала