بوغدانوف يبحث مع رئيس المخابرات الفلسطينية التسوية مع إسرائيل والمصالحة الوطنية

© Sputnik . Ekaterina Chesnokova / الذهاب إلى بنك الصورمبنى وزارة الخارجية الروسية في موسكو
مبنى وزارة الخارجية الروسية في موسكو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قالت وزارة الخارجية الروسية إن نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف بحث مع رئيس المخابرات الفلسطينية التسوية الفلسطينية الإسرائيلية وإعادة المصالحة الوطنية.

الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن - سبوتنيك عربي
الرئيس عباس: القدس عاصمة فلسطين ولا سلام واستقرار دونها
موسكو — سبوتنيك. أعلنت الخارجية الروسية، أن نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف بحث مع رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج، التسوية الفلسطينية الإسرائيلية وإعادة الوحدة الوطنية.

وقالت الخارجية في بيان: "خلال اللقاء الذي شارك  فيه السفير الفلسطيني لدى روسيا عبد الحفيظ نوفل تم بحث الوضع في الأراضي الفلسطينية، بما في ذلك التصعيد في الضفة الغربية وقطاع غزة. وتم التركيز على التسوية الفلسطينية الإسرائيلية ومهمة إعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية".

وتابع البيان: "تم التأكيد على العزم المتبادل لمواصلة الحوار السياسي، الروسي- الفلسطيني، المنتظم، ومواصلة تطوير مجموع العلاقات الثنائية الودية التقليدية".

هذا ويتواجد رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية، ماجد فرج، حاليا بموسكو في زيارة عمل، وكان قد عقد في يوم الأربعاء الماضي، اجتماعا مع سكرتير مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، ناقش خلاله الطرفان قضايا التعاون الأمني الروسي- الفلسطيني، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات على الأجندة الدولية والإقليمية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала