بعد جدل واسع... ما حكاية المروحية المهربة في أحد مطارات طهران

© AFP 2022 / Atta Kenareقوات الرد السريع التابعة للجيش الإيراني في موكب بمناسبة يوم الجيش السنوي للبلاد في 18 أبريل/نيسان 2018 في طهران.
قوات الرد السريع التابعة للجيش الإيراني في موكب بمناسبة يوم الجيش السنوي للبلاد في 18 أبريل/نيسان 2018 في طهران. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إيران، خبر ضبط مروحية مهربة في أحد المطارات في ضواحي العاصمة طهران، وأصبح الموضوع مادة للتندر، وفقا لوكالة "فارس" الإيرانية للأنباء

الشرطة الإيرانية - سبوتنيك عربي
الشرطة الإيرانية: مقتل 3 ضباط شرطة في اشتباكات مع محتجين في طهران
وفيما زعم متداولو النبأ أن الملف قيد الدراسة في منظمة التعزيرات الحكومية، نفى المتحدث باسم المنظمة، ياسر رايكاني، صحة ما تردد حول ضبط المروحية في أحد المطارات في ضواحي طهران، بحسب الوكالة.

وأعرب المتحدث باسم منظمة التعزيرات الحكومیة عن استغرابه من هذا الخبر قائلا إنه "منذ بث النبأ بحثنا في نظام المرافعات لدينا من البداية حتى النهاية وكانت هنالك حالتان فقط حول موضوع تهريب المروحيات محالة لمنظمة التعزيرات".

وأضاف أن الملف الأول يعود للعام 2012 حيث صدر الحكم القطعي بالبراءة، أما الملف الثاني فقد تم البت فيه في دائرة التعزيرات الحكومية بمحافظة البرز غربي طهران، حيث صدر الحكم بالبراءة قبل أكثر من شهر في قضية خلاف بين شركة مروحيات ومنظمة الهلال الأحمر والإسعاف الجوي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала