روسيا تقدم عرضا عسكريا للبرازيل

© Sputnik . Alexei Danichev / الذهاب إلى بنك الصورزورق الصواريخ الصغيرة "سيرباخوف" خلال العرض العسكري البحري تكريما للقوات البحرية الروسية في سان بطرسبورغ، روسيا
زورق الصواريخ الصغيرة سيرباخوف خلال العرض العسكري البحري تكريما للقوات البحرية الروسية في سان بطرسبورغ، روسيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال المدير العام لمؤسسة "إنيرغوماش" العلمية الصناعية، إيغور أربوزوف، أن روسيا عرضت علي البرازيل تقديم المساعدة في تصميم الصواريخ من الفئتين الخفيفة والمتوسطة، موضحا أن موسكو تنتظر ردا بهذا الصدد.

موسكو-سبوتنيك. وأضاف أربوزوف: لقد أصبح من الجلي بالنسبة لنا أن غزو السوق البرازيلي يحتاج إلى إعداد مقترح متكامل لا يشمل المحركات فحسب بل الصواريخ وخطط تحديث ميدان إطلاق الصواريخ نفسه".

مجلس الاتحاد الروسي - سبوتنيك عربي
مباحثات روسية أمريكية لتمديد معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى
وتابع أربوزوف: "جرت منذ فترة قصير جولة أخرى من المباحثات بهذا الخصوص. والكرة الآن في ملعب البرازيل. لقد طلبوا منحهم وقتا للتفكير في هذا الموضوع."

يذكر أن البرازيل طلبت دعم موسكو في تطوير نشاطها في هذا المجال، ووقعت عدد كبير من البروتوكولات والمذكرات التي تم توقيعها بين الدولتين، بما في ذلك الوثائق التي تخص مشاركة روسيا في تطوير ميدان الكانتارا البرازيلي.

وفي عام 2015 صفحة تعاونها مع أوكرانيا في مجال الفضاء.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала