إعادة فتح برج إيفل بعد انتهاء الإضراب

© Sputnik . Irina Kalashnikovaمشهد يطل على برج إيفل في باريس، والذي تم إطفاء إضاءته لإحياء ذكرى ضحايا عملية تفجير مترو في مدينة سان بطرسبورغ، فرنسا
مشهد يطل على برج إيفل في باريس، والذي تم إطفاء إضاءته لإحياء ذكرى ضحايا عملية تفجير مترو في مدينة سان بطرسبورغ، فرنسا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال مسؤول في اتحاد للعمال في فرنسا إن الموظفين والعاملين في برج إيفل وافقوا على إنهاء إضرابهم مساء أمس الخميس بما يعني أن المقصد السياحي الشهير سيفتح أبوابه للزوار اليوم الجمعة.

برج إيفل - سبوتنيك عربي
إغلاق برج إيفل في باريس أمام الزوار بسبب إضراب للعمال
وكان الموظفون والعاملون في برج إيفل، قد أضربوا يوم الأربعاء في نزاع بسبب نظام دخول جديد للزائرين تسبب في وجود طوابير طويلة مما أدى لإغلاق البرج خلال موسم الذروة السياحي في الصيف، بحسب رويترز.  

وكانت شركة "سيتي" المشغلة لبرج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس، أكدت أول أمس الأربعاء، أن البرج تم إغلاقه أمام السياح بسبب الإضراب.

وقال ممثل الشركة لوكالة "سوبتنيك": "بعد ظهر هذا اليوم، تم إغلاق البرج بسبب الإضراب. وعلقت الآن عملية التفاوض بين إدارة المعلم الشهير وممثلي طاقم العمل، ولا يمكننا القول ما إذا كان البرج سيكون غدا مفتوحا أم لا."

وأبدت الشركة المشغلة لبرج إيفل أسفها إزاء الوضع، مقدمة "الاعتذار للزوار جميعهم" في بيان على الحساب الرسمي لبرج إيفل باللغتين الفرنسية والإنكليزية.

وكل عام يصعد أكثر من ستة ملايين سائح البرج البالغ ارتفاعه 342 مترا وهو أشهر مقصد سياحي في العاصمة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала