تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

نجم مصارعة حرة "مخيف" يفوز بمنصب سياسي في أمريكا

© Photo / Facebook/ Kaneالمصارع الأمريكي غلين جاكوبس الشهير بـ "كاين"
المصارع الأمريكي غلين جاكوبس الشهير بـ كاين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
فاز نجم المصارعة الحرة في شركة "WWE"، كاين، بمنصب سياسي في إحدى الولايات الأمريكية.

انتخب نجم المصارعة الشهير، واسمه الحقيقي، غلين جاكوبس، رئيسا لبلدية مدينة نوكس في ولاية تينيسي الأمريكية، بعدما تغلب بشكل ساحق على منافستة الديمقراطية، ليندا هاني، بـ 51 ألف و804 أصوات مقابل 26 ألف و224 صوتا، وفقا مجلة "سبورتس إلوستريتد" الأمريكية.

وقال جيكوبس عقب فوزه: "إن سبب فوزي هو أن لدي فريق كبير من حولي، وقد استثمر هؤلاء الناس كل وقتهم وطاقتهم كم أجل مساعدتي لأنهم آمنوا بي، وهذا أمر يدعو إلى التواضع، وأيضا، كان الناس على استعداد للتصويت لي وربط مستقبلهم بي، وهو أمر يتسم بالتواضع والمسؤولية الكبيرة من ناحيتي".

وأردف: "كنت مؤمنا دائما أنني أستطيع الفوز في الانتخابات، وكنت أعلم أنه بمجرد أن يلتقي الناس بي ويعرفوني، يمكنني أن أثبت نفسي وأنجح".

وأشاد غلين جاكوبس، بدعم رئيس شركة "WWE"، فينس ماكمان، له طوال الوقت، للترشح للمنصب، قائلا: "لقد كان فينس داعما بشدة طوال سعيي للمنصب، كما أنه هنأني بعد الفوز".

وأشار إلى أن ماكمان يرغب من جميع المصارعين العاملين لديه "أن يقوموا بعمل جيد، بغض النظر عن طبيعة العمل، لأنه ينعكس بشكل جيد على شركته".

وأكد جاكوبس أن فوزه السياسي، بمثابة إثبات بأن أي شخص يرغب في تكريس نفسه لتحسين أحوال المجتمع، يمكن أن يفوز بمنصب عام وحكومي.

وقال: "أعتقد أننا في أمريكا أمة من الناس الذين هم حكام ذاتيون، وأعتقد أن فكرة أن النخبة القليلة المختارة فقط هم من لديهم القدرة على اتخاذ القرارات هي فكرة غريبة بالنسبة لي، وأردت أن أثبت للجميع أن شخصا مثلي يستحق الفوز بمناصب سياسية مثله مثل الآخرين".

وعرف غلين جاكوبس (51 عاما) ببن عشاق مباريات المصارعة الحرة، بكاين "الوحش الأحمر الضخم"، وشقيق "أسطورة المصارعة" أندرتيكر، ويمتلك إطلالة مخيفة، تدب الرعب في قلوب خصومه والأطفال الصغار، وظل ملتحقا بشركة "WWE" منذ أن كان عمره 28 عاما.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала