تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

لقاء عسكري روسي يوناني على هامش منتدى "آرميا-2018"

© Sputnik . Natalia Seliverstova / الذهاب إلى بنك الصوروزارة الدفاع الروسية
وزارة الدفاع الروسية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن نائب وزير الدفاع ألكسندر فومين، ناقش مع رئيس الإدارة العامة للأسلحة واستثمارات الدفاع في وزارة الدفاع الوطني اليونانية، كيرياكوس كيرياكيديس، آفاق التعاون الروسي- اليوناني في المجال العسكري.

موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان وزارة الدفاع: "جرت خلال اللقاء مناقشة مسائل الوضع الحالي وآفاق تطور التعاون العسكري والعسكري- التقني الثنائي".

افتتاح منتدى آرميا 2018 (الجيش 2018 العسكري الدولي الرابع في كوبينكا بضواحي موسكو - ناقلة جنود مزنجرة بي تي إس-4 - سبوتنيك عربي
تعرف على أحدث التقنيات العسكرية الروسية في منتدى "آرميا-2018" (صور)
ويشار إلى أن المحادثات جرت في جو ودي وأكد الطرفان على استعداد الدولتين لتطوير التعاون بين وزارتي الدفاع الروسية اليونانية.

هذا وافتتح يوم أمس الثلاثاء، منتدى "آرميا-2018" في مركز المعارض "باتريوت" في مدينة كوبينكا بمقاطعة موسكو، وسيعرض في مساحة 120 ألف متر مربع أكثر من 100 وحدة من المعدات العسكرية الجديدة، وذلك في الفترة من 21 — 26 آب/ أغسطس الجاري.

وأصبح منتدى "آرميا-2018" في الآونة الأخيرة أكبر منصة روسية لعرض نماذج الأسلحة والمعدات العسكرية، بالإضافة إلى عقد صفقات بين المؤسسات الروسية والشركاء الأجانب.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала