تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الداخلية المصرية: مصرع 5 إرهابيين في تبادل لإطلاق النار في منطقة جبيلة جنوب القاهرة

© AFP 2021 / Mohamed El-Shahedقوات الأمن المصرية
قوات الأمن المصرية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الاثنين 27 أغسطس/آب، مصرع 5 إرهابيين في تبادل لإطلاق النار في منطقة جبلية جنوب القاهرة.

وأشارت الداخلية المصرية في بيان نشرته على صفحتها في مواقع التواصل إلى أن المداهمة الأمنية تمت في منطقة جبلية بطريق أسيوط — سوهاج الصحراوي.

الشرطة المصرية - سبوتنيك عربي
الداخلية المصرية: مقتل 6 مطلوبين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية واستهداف كنائس
وقالت الداخلية في بيانها: "استمرارا لجهود وزارة الداخلية في مواجهة التنظيمات الإرهابية، التي تستهدف تقويض الأمن والاستقرار، وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والساعية لتنفيذ عمليات عدائية بالبلاد".

وأوضحت الوزارة أن العمليات التمشيطية التي يجريها قطاع الأمن الوطني، كشفت عن منطقة تجمع للعناصر المشبته فيها، والتي تتخذها تلك العناصر كملاذ للاختفاء والانطلاق لتنفيذ مخططاتهم العدائية.

وقال إن تلك العمليات كشفت عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة من الملاحقات الأمنية بإحدى المناطق الجبلية الكائنة بطريق أسيوط/سوهاج الصحراوي الشرقي، بدائرة مركز أخميم، مشيرا إلى أن العناصر كانت تتخذ خورا جلبيا كمأوى لهم.

واختتمت الداخلية بقولها: "بعد عملية إطلاق النار، عثر على 5 قتلى من العناصر الإرهابية، بحوزتهم بنادق آلية ووسائل إعاشة وأوراق تنظيمية".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала