البيت الأبيض يصدر عملة تذكارية تكريما للقاء بوتين وترامب (صورة)

© Sputnik . Sergei Guseyev / الذهاب إلى بنك الصورلقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي
لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أصدر متجر الهدايا التذكارية في البيت الابيض، عملة تذكارية تكريما للقمة الأخيرة التي جمعت الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب و الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في هلسنكي.

متجر الهدايا أصدر العملة التذكارية والتي وصل سعرها الى 100 دولار، يذكر بأن المتجر كان قد أصدر في وقت سابق عملة تذكارية ممائلة بمناسبة قمة الرئيسين الامريكي و الكوري الشمالي.

هذا و نشر كينيث فوغل، أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للعملة التذكارية قائلا " نحن مازلنا لانعرف على ماذا اتفق الرئيسان ترامب و بوتين، ولكن يمكنني أن أبلغكم بان قيادة الاتصالات في البيت الأبيض أصدرت عملة تذكارية تكريما للقاء".

و لاتوجد صورة لأي من الرئيسين على العملة، التي غطتها كاتدرائية هلسنكي، التي عقدت بالقرب منها القمة بالإضافة لظهور العلمين الروسي و الامريكي عليها.

وكتب على العملة في أسفلها باللغة الروسية "لقاء على مستوى عالي" يوليو 2018.

هذا و كانت هلسنكي قد شهدت لقاء قمة بين الرئيسين الأمريكي و الروسي في 16 يوليو/تموز، استمر لساعتين تناول فيه الطرفين العديد من القضايا التي تهم الجانبين.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала