نيبينزيا: انتظرنا شيئا جديدا بشأن قضية سكريبال ولكننا لم نسمع سوى الأكاذيب

© Sputnik . Nancy Sisil / الذهاب إلى بنك الصورمندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا
مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن المندوب الروسي الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا أن روسيا توقعت أن تسمع شيئا جديدا خلال اجتماع مجلس الأمن، ولكنها لم تسمع سوى الأكاذيب.

موسكو — سبوتنيك. وقال نبيبزيا اليوم إن: "روسيا تأملت بأن تسمع شيئا مقنعا اليوم يلقي الضوء على هذا الحادث المعقد، ولكن للأسف، خابت توقعاتنا مرة أخرى، فخلال الخطب اليوم سمعنا مجموعة

مندوبة بريطانيا الدائم لدى الأمم المتحدة، كارين بيرس - سبوتنيك عربي
بيرس: المملكة المتحدة تنظر في توسيع العقوبات ضد روسيا في قضية "سالزبوري"
الأكاذيب ذاتها، حول عملاء مزدوجين يفترض أن هدفهم كان الاغتيال لصالح الأجهزة الأمنية الروسية، وتدريبهم من قبل القوات الخاصة الروسية على استخدام المواد الكيميائية، وتطوير المواد السامة العسكرية في روسيا، والهجمات السيبرانية، ومحاولات الانقلاب في مقدونيا وغيرها…. لن أذكر كل هذه الأكاذيب التي ليس لها أساس". 

ودعا نيبينزيا بريطانيا لضبط النفس فيما يتعلق بـ "قضية سكريبال" مؤكدا استعداد موسكو للتعاون، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن لندن لديها هدف واحد وهو تأجيج الهستيريا المضادة لروسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن ضابط المخابرات الروسية السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا تعرضا للتسمم في سالزبوري، يوم 4 آذار/ مارس. وتعتقد لندن أن موسكو تقف وراء تسميم سكريبال. إلا أن موسكو نفت نفيا قاطعا تورطها بالقضية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала