تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مصدر أمني: الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ أطلقت من عرض البحر

© AFP 2021 / ALI SHAYEGAN / FARS NEWSإس-200
إس-200 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
صرح مصدر أمني سوري أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لصواريخ استهدفت مؤسسة الصناعات التقنية في اللاذقية، غربي سوريا، وتسقط بعضها.

وقال المصدر في تصريح لوكالة "سبوتنيك" اليوم الاثنين إن "طائرات مسيرة وصواريخ تستهدف اللاذقية أحدها يسقط في محطة الكهرباء في سقوبين".

وأكد المصدر بأن الهجوم على مؤسسة الصناعات التقنية نجم عن صواريخ معادية تم إطلاقها من عرض البحر، نافيا مشاركة طائرات مسيرة بالهجوم.

كما نفى المصدر تعرض أي مواقع في محافظات حمص وحماة وطرطوس للعدوان، مبينا أن الأصوات التي سمعت في تلك المحافظات نجمت عن تصدي الدفاعات الجوية للصواريخ المعادية التي كانت تتجه نحو مبنى المؤسسة المستهدفة على طريق حلب، عند المدخل الشمالي لمدينة اللاذقية.

ونشرت صفحة شبكة أخبار اللاذقية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يصور سقوط الصواريخ واشتعال النيران، ولم يتم التحقق من صحة الفيديو حتى الآن.

وتتبع "مؤسسة الصناعات التقنية" للمركز العالي للبحوث العلمية السوري، وتقع في منطقة "اليهودية" على الأطراف الشمالية لمدينة اللاذقية.

وتمكنت الدفاعات الجوية في حمص وحماة وطرطوس واللاذقية من التصدي لمعظم الصواريخ المعادية التي أطلقت من عرض البحر.

وكشف مصدر طبي لـ"سبوتنيك" عن وقوع 7 إصابات في صفوف دورية لعناصر (حفظ النظام) كانوا متواجدين في أحد الحواجز القريبة من المنطقة المستهدفة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала