تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إسرائيل تستخدم سلاحا جديدا في غزة

© AP Photo / Adel Hanaمتظاهرون فلسطينيون يهربون من الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه الجنود الإسرائيليون خلال اشتباكات مع القوات الإسرائيلية على طول حدود غزة مع إسرائيل ، شرق خان يونس ، قطاع غزة ، الجمعة 6 أبريل 2018
متظاهرون فلسطينيون يهربون من الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه الجنود الإسرائيليون خلال اشتباكات مع القوات الإسرائيلية على طول حدود غزة مع إسرائيل ، شرق خان يونس ، قطاع غزة ، الجمعة 6 أبريل 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشف موقع إلكتروني عبري النقاب عن سلاح إسرائيلي جديد يستخدمه الجيش، اليوم، في قطاع غزة.

ذكر الموقع الإلكتروني الإسرائيلي "0404"، مساء اليوم الجمعة، أن الجيش الإسرائيلي سيستخدم سلاح "المياه" لتفريق آلالاف المتظاهرين الفلسطينيين الذين تجمعوا بمحاذاة الجدار الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل.

امرأة تحمل علم فلسطين خلال احتجاجات تدعو لرفع الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة، والمطالبة بحق العودة، على الحدود بين القطاع وإسرائيل، شرق مدينة غزة، 14 سبتمبر/ أيلول 2018 - سبوتنيك عربي
غزة تستعد للمشاركة بجمعة "الصمود" وسط استعدادات وتهديدات إسرائيلية
وأفاد الموقع العبري بأنه للمرة الأولى يستخدم الجيش الإسرائيلي "المياه" لتفريق المتظاهرين الفلسطينيين، حتى لا يمكنه إشعال إطارات "الكاوشوك" بطول الجدار الفاصل مع غزة.

يشار إلى أن الفلسطينيين يستعدون في قطاع غزة، اليوم الجمعة، للمشاركة في فعاليات "جمعة الصمود والثبات"، ضمن الجمعة الـ28 بحراك "مسيرة العودة" وكسر الحصار.
ودعت الهيئة الوطنية الفلسطينية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، الفلسطينيين لمشاركة واسعة في جمعة "الصمود والثبات"، وذلك في مخيمات العودة بالمناطق الشرقية لقطاع غزةن وذلك وسط تعزيزات عسكرية إسرائيلية بطول الجدار مع غزة.
وانطلقت مسيرة العودة الكبرى، في 30 مارس/ آذار الماضي، وأسفرت العمليات العسكرية ضد المتظاهرين الفلسطينيين عن مقتل 193 مواطنًا وإصابة نحو 20 الفًا آخرين.    

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала