تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

رئيس الأركان الإسرائيلي يتفقد الوضع في غزة

© AP Photo / Adel Hanaمتظاهرون فلسطينيون يهربون من الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه الجنود الإسرائيليون خلال اشتباكات مع القوات الإسرائيلية على طول حدود غزة مع إسرائيل ، شرق خان يونس ، قطاع غزة ، الجمعة 6 أبريل 2018
متظاهرون فلسطينيون يهربون من الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه الجنود الإسرائيليون خلال اشتباكات مع القوات الإسرائيلية على طول حدود غزة مع إسرائيل ، شرق خان يونس ، قطاع غزة ، الجمعة 6 أبريل 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أجرى رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي الجنرال غادي آيزنكوت، وقائد المنطقة الجنوبية الجنرال هرتسي هاليفي، جلسة تقييمية للوضع في قطاع غزة، بزيارة بالقرب من الجدار الفاصل بين إسرائيل والقطاع.

كتب أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، قبل قليل، على صفحته الرسمية على "تويتر"، في تغريدة جديدة، أن رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي أعرب عن تقديره الكبير للقوات القتالية والقادة الإسرائيليين الذين يعملون يوميًا في مواجهة التحديات الأمنية في غزة.

يشار إلى أن الهيئة الوطنية الفلسطينية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، قد دعت الفلسطينيين لمشاركة واسعة في مظاهرات اليوم الجمعة، التي تأتي تحت اسم "الصمود والثبات"، وذلك في مخيمات العودة بالمناطق الشرقية لقطاع غزة.

وكان الجيش الإسرائيلي قد عزز تواجده على طول الحدود مع قطاع غزة، محملا حركة "حماس" مسؤولية ما يحدث "داخل وخارج قطاع غزة" مؤكدا أنه مستعد لمختلف السيناريوهات. كما ونشر الجيش عددا من منظومة "القبة الحديدية" في عدة مواقع من مستوطنات "غلاف غزة" خشية من إطلاق صواريخ من القطاع.    

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала