تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

موسكو تحدد المستفيد من الأوضاع بعد توريد "إس 300" إلى سوريا

© Sputnik . Aleksey Filippov / الذهاب إلى بنك الصورافتتاح منتدى "آرميا 2018" (الجيش 2018" العسكري الدولي الرابع في كوبينكا بضواحي موسكو - منطومة صاروخية "إس-300 بي إم"
افتتاح منتدى آرميا 2018 (الجيش 2018 العسكري الدولي الرابع في كوبينكا بضواحي موسكو - منطومة صاروخية إس-300 بي إم - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أكدت وزارة الخارجية الروسية أنه بعد تسليم منظومة الدفاع الجوي "إس-300" إلى سوريا، تغير الوضع لصالح من لا يؤيدون العدوان ضد هذا البلد.

حاخام اليهود الأكبر في روسيا، بيريل لازار - سبوتنيك عربي
حاخام اليهود في روسيا ينتقد توريد "إس 300" لسوريا
موسكو — سبوتنيك. أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي فيرشينين، أن الوضع تغيير لصالح من لا يؤيدون العدوان ضد سوريا بعد تسليم منظومة الدفاع الجوي "إس-300" لهذه الدولة.

وقال فيرشينين لوكالة "سبوتنيك": "أنطلق من أن الوضع تغير فعلا لصالح من يعتبر أنه لا يجب أن تكون هناك أعمال عدائية ضد سوريا".

وأشار إلى أنه تم تصدير هذه المنظومات لسوريا "بأوامر الرئيس الروسي، إنها تعزز بشكل كبير القدرات الدفاعية للبلاد، وتحديدا الدفاع الجوي لسوريا، وأعتقد أن ذلك أفضل لاستقرار الوضع".

وقد وصلت في الأسبوع الماضي، أول أربع قاذفات "إس-300" وغيرها من المعدات في سوريا. ومن المخطط تدريب الجيش السوري في غضون ثلاثة أشهر.

​ونشرت قناة "زفيزدا" على صفحتها في تويتر، أمس الأحد، مشاهد جديدة لعملية تسليم منظومات الدفاع الجوي "إس-300" لسوريا.

ويظهر في الفيديو إخراج المنظومة من طائرة النقل الحربية "أن-124 روسلان".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала