تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مقتل 6 فلسطينيين وإصابة 110 آخرين من بينهم 50 إصابة بالرصاص الحي في غزة

© AFP 2021 / Said Khatib أحد المشاركين الفلسطينيين في احتجاجات معبر إيريز، على الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل 26 سبتمبر/ أيلول 2018
أحد المشاركين الفلسطينيين في احتجاجات معبر إيريز، على الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل 26 سبتمبر/ أيلول 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قتل 6 فلسطينيين وأصيب العشرات برصاص الجيش الإسرائيلي الحي، عصر اليوم، خلال مشاركتهم في جمعة "انتفاضة القدس"، التي دعت لها الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار.

وبحسب موقع "فلسطين اليوم". أعلنت وزارة الصحة، وصول فلسطينيين لمستشفى "شهداء الأقصى" وسط قطاع غزة، وعشرات الإصابات بالرصاص الإسرائيلي الحي.

مقر اليونسكو - سبوتنيك عربي
"اليونسكو" تصدر قرارات حازمة بشأن فلسطين
وشارك آلاف الفلسطينيين في مخيمات العودة بفعالية كبيرة، فيما يقوم الجيش الإسرائيلي بإطلاق الرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيلة للدموع على المتظاهرين السلميين، فيما يقوم الشبان بإشعال الإطارات المطاطية وإطلاق البالونات الحارقة.

وقتل فلسطيني جراء اجتيازه الخط الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل، وقتل آخرين جراء إصابتههما الخطيرة، شرق البريج وسط قطاع غزة.
وبدأ الفلسطينيون بالتوافد نحو مخيمات العودة المنتشرة على الشريط الحدودي لقطاع غزة، قبيل موعدها المحدد، استجابة لنداء الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة، التي أكدت على استمرارية المسيرة بأدواتها السلمية، حتى تحقيق أهدافها.
يشار إلى أن "مسيرات العودة" انطلقت شرارتها في 30 مارس/ آذار الماضي، وقتل خلالها نحو 200 فلسطيني، وإصابة أكثر من 22 ألف آخرين.    

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала