تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تجمع أردني يعلق على افتتاح معبر نصيب: ثمرة لتضحيات الجيش السوري

© Sputnik . Rania Al Ja'bariبدء حركة مرور المسافرين في معبر "نصيب" الحدودي بين سوريا و الأردن
بدء حركة مرور المسافرين في معبر نصيب الحدودي بين سوريا و الأردن - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أكد تجمع إعلاميين ومثقفين أردنيين أن الإعلان عن افتتاح معبر نصيب جابر الحدودي هو ثمرة من ثمار تضحيات ونضالات الشعب السوري وجيشه البطل.

بدء حركة مرور المسافرين في معبر نصيب الحدودي بين سوريا و الأردن - سبوتنيك عربي
فيديو... أول أردني انتظر الليل ليعبر إلى سوريا: "على الشام فورا دون توقف"
وقال تجمع الإعلاميين والمثقفين الأردنيين من أجل سوريا المقاومة "إسناد" أن الإعلان عن افتتاح معبر نصيب جابر الحدودي هو ثمرة من ثمار تضحيات ونضالات الشعب السوري وجيشه البطل. بحسب ما ذكرته "سانا".

وفي بيان له اليوم، أشار التجمع إلى أن افتتاح المعبر هو مقدمة لانتصارات عديدة ستنعكس على شعبنا العربي مزيدا من الصمود والمنعة وإيقاظ روح المقاومة للمشروع الاستعماري الأمريكي الصهيوني والرجعي العربي.

وأعرب التجمع عن أمله بتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين لأعلى مستوى ممكن وإعادة السفراء للعمل كسابق عهد البلدين وإعادة فتح المعبر أمام الجميع كالسابق وتسهيل عودة اللاجئين السوريين.

وكانت وحدات الجيش العربي السوري طهرت، في تموز/ يوليو الماضي، المعبر الحدودي من الإرهاب وأعادت إليه الأمن وباشرت الورشات الفنية أعمال الترميم في المعبر وإصلاح الطرقات الواصلة إليه من مدينة درعا إضافة إلى استكمال الإجراءات اللوجستية اللازمة لإعادة تشغيله بهدف استعادة حركة النقل البري وتسهيل نقل الركاب والبضائع بين البلدين.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала