"اختفاء خاشقجي"... تصريحات جديدة من ابن سلمان خلال لقائه بومبيو (صور وفيديو)

© REUTERS / LEAH MILLISلقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو
لقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في الرياض، وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، لمناقشة اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في إسطنبول قبل أسبوعين.

وقالت قناة "العربية"، إن "وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الرياض، اليوم الثلاثاء، 16 أكتوبر/تشرين الأول، لمناقشة اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول قبل أسبوعين".

وأكد ابن سلمان، على "متانة العلاقات" مع الولايات المتحدة، قائلاً: "السعودية وأمريكا حليفان قويان وقديمان".

والتقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم، وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، في الرياض. وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز استقبل وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية مايك بومبيو وبحث معه الأوضاع الراهنة في المنطقة، والجهود المشتركة المبذولة تجاهها".

وأعرب بومبيو عن شكره للملك سلمان على التزام السعودية بإجراء تحقيق شفاف وشامل بشأن قضية اختفاء جمال خاشقجي. وقالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن وزير الخارجية مايك بومبيو عبر مجددا، اليوم الثلاثاء، عن قلق بلاده إزاء اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي خلال اجتماع في الرياض مع نظيره السعودي عادل الجبير، وإنه شكر الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل السعودية على التزامه بالتحقيق في الأمر.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала