تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

السيسي: بحثنا مع الرئيس الروسي تداعيات الاشتباكات الأخيرة في طرابلس

© Sputnik . Alexei Druzhinin / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين يلتقي مع نظيره المصري عبدالفتاح السيسي في سوتشي، 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يلتقي مع نظيره المصري عبدالفتاح السيسي في سوتشي، 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أنه بحث مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، تداعيات الاشتباكات الأخيرة، التي شهدتها مدينة طرابلس الليبية.

موسكو- سبوتنيك وقال السيسي، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الروسي: "تطرقت المباحثات، إلى مستجدات الأزمة على الصعيدين السياسي والأمني في ليبيا، وتبادلنا التقييم حول جميع الاتصالات والتحركات، التي تقوم بها مختلف الأطراف الفاعلة في ليبيا".

وأضاف الرئيس المصري: "حرصت في هذا الإطار، على إحاطة الرئيس بوتين برؤية مصر، إزاء الحل السياسي في ليبيا، والجهود المبذولة من قبل القاهرة، على صعيد توحيد المؤسسة العسكرية الليبية، لتمكينها من القيام بمهامها بفاعلية".

واندلعت بالعاصمة الليبية، في 26 أغسطس / آب الماضي، اشتباكات مسلحة أودت بحياة أكثر من 115 شخصا، وتوقفت في 4 سبتمبر/ أيلول الماضي، بعد وساطة الأمم المتحدة ثم تجددت لوقت قصير الأسبوع الماضي.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала