تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بعد يوم من إعفائه بأمر الملك سلمان... سعود القحطاني يغرد من جديد

© AFP 2021 / OZAN KOSEعلم سفارة المملكة العربية السعودية في اسطنبول، تركيا 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
علم سفارة المملكة العربية السعودية في اسطنبول، تركيا 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
خرج سعود القحطاني المستشار السابق بالديوان الملكي السعودي، بتغريدة جديدة، صباح اليوم الاثنين، بعد يوم من قرار العاهل السعودي الملك سلمان، بإعفائه من منصبه، على خلفية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وقال القحطاني، في تغريدة على "توتير": "هناك فارق جوهري بين عقلية المواطن السعودي وبين المقيمين والمجنسين في جزيرة تنظيم الحمدين. المنصب بمفهومنا هو تكليف ومسؤولية وطنية، بينما هم يرونه وسيلة للاسترزاق وزيادة الأرصدة البنكية. كل سعودي هو جندي ولائه لله ثم لمليكه ووطنه. لا يمكن أن يفهموا الفرق. فهي أشياء لا تشترى".

​وأصدر العاهل السعودي الملك سلمان، فجر السبت الماضي، أمرا ملكيا بإعفاء سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي من منصبه. وجاء في الأمر الملكي: "يعفى معالي الأستاذ / سعود بن عبدالله القحطاني المستشار بالديوان الملكي من منصبه" مضيفا "يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه"، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وفي أول رد على الأمر الملكي، قال القحطاني عبر حسابه على "تويتر": "أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد الأمين؛ على الثقة الكبيرة التي أولوني إياها، ومنحي هذه الفرصة العظيمة للتشرف بخدمة وطني طوال السنوات الماضية".وأَضاف:سأظل خادما وفياً لبلادي طول الدهر، وسيبقى وطننا الغالي شامخا بإذن الله تعالى".

يأتي ذلك، على خلفية الكشف عن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية السعودية بإسطنبول مطلع الشهر الحالي.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала