تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

روسنفط: روسيا لن تخرج من السوق النفطي وباقية في الصدارة مع السعودية وأمريكا

© Sputnik . Ilya Pitalevمكتب شركة "روسنفط" في موسكو
مكتب شركة روسنفط في موسكو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن رئيس شركة "روسنفط" الروسية، إيغور سيتشين، اليوم الخميس، أن روسيا باقية في السوق النفطي لمدة 10 أو 15 عاما، ولن تغادره وستبقى في الصدارة مع كل من السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال سيتشين " لا شك أن سوء فهم بعض العوامل لدى شركائنا أدى إلى اطلاق تصريحات بشأن روسيا ومستقبلها في السوق النفطي، حيث اعتبروا أنها ستغادر بعد 10 او 15 سنة الساحة النفطية".

وأضاف قائلا " بالطبع لن يحدث ذلك إطلاقا، فوفقا لتقديراتنا الاقتصادية روسيا ستبقى في السوق النفطي طويلا وسنبقى ضمن دول الصدارة من بعد السعودية والولايات المتحدة الأمريكية".

ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان في الرياض، السعودية نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 - سبوتنيك عربي
مجلس الاتحاد الروسي يرد على تصريحات ولي العهد السعودي
هذا وتوقع ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان آل سعود، في مقابلة مع وكالة "بلومبرغ"، أن ينخفض في المستقبل عدد البلدان المنتجة للنفط وأن تختفي دول كثيرة من السوق العالمية للذهب الأسود.

وأوضح محمد بن سلمان قائلا:"على سبيل المثال، نعتقد أنه في غضون خمس سنوات ستخفض الصين إنتاجها من النفط بشكل كبير، هذا إذا لم تختف من السوق كليا. وسوف يتوالى الآخرون في الاختفاء من السوق كل يوم كدول منتجة للنفط، وبعد 19 عاما، سينخفض ​​الإنتاج في روسيا من 10 ملايين برميل بشكل كبير أو سيتوقف تماما" حسب قول ولي العهد السعودي.

 

 

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала