إندونيسيا توقف البحث عن ضحايا طائرة "ليون إير"

© Sputnik . Sora Socha / الذهاب إلى بنك الصورطواقم الانقاذ وشرطة مراقبة السواحل تنتشل أشياء ضحايا تحطم الطائرة الإندونيسية "بوينغ 737" في البحر، إندونيسيا
طواقم الانقاذ وشرطة مراقبة السواحل تنتشل أشياء ضحايا تحطم الطائرة الإندونيسية بوينغ 737 في البحر، إندونيسيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قالت السلطات الإندونيسية، اليوم السبت 10 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري، إنها أوقفت عمليات البحث عن ضحايا حادث تحطم طائرة تابعة لشركة "ليون إير"، الذي أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنها.

وبحسب وكالة "رويترز". أوضحت الشركة الإندونيسية أن عدد الركاب كانوا 189 شخصا، لكنها ستواصل البحث عن الصندوق الأسود الثاني، الذي يسجل الصوت في قمرة القيادة.

عامل إنقاذ يحمل حطاما من الطائرة الإندونيسية المنكوبة، 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 - سبوتنيك عربي
إندونيسيا تمد عملية البحث عن ضحايا الطائرة المنكوبة وصندوقها الأسود الثاني
وقال محمد سيوجي، رئيس هيئة البحث والإنقاذ الوطنية (باسرناس)، لوسائل الإعلام: "لم نترك مكانا لم نبحث فيه، وتوقفنا عن البحث عن جثث الضحايا. سنقصر عملياتنا على المراقبة".
وسقطت الطائرة الجديدة نسبيا، وهي من طراز بوينج 737 ماكس، في البحر يوم 29 أكتوبر/تشرين الأول، بعد دقائق من إقلاعها من جاكرتا، في طريقها إلى جزيرة بانجكا، قرب سومطرة.
وقال سيوجي إن هناك حاليا 196 كيسا لحفظ الجثث، تضم رفاتا وأشلاء بشرية، تم انتشالها، وأسفرت فحوص الطب الشرعي، حتى الآن، عن تحديد هوية 77 من الضحايا.
وقامت السلطات بتحميل البيانات، التي كانت مسجلة على أحد الصندوقين الأسودين، بعد العثور عليه الأسبوع الماضي، وهو مسجل بيانات الرحلة، لكنها ما تزال تبحث عن الثاني الذي يسجل الصوت في قمرة القيادة.    

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала