الفصائل الفلسطينية تعلن مسؤوليتها عن استهداف حافلة إسرائيلية

© REUTERS / AMIR COHENقوات الإنقاذ الإسرائيلية في موقع هجوم صاروخي في سديروت بالقرب من الجانب الإسرائيلي من الحدود مع غزة
قوات الإنقاذ الإسرائيلية في موقع هجوم صاروخي في سديروت بالقرب من الجانب الإسرائيلي من الحدود مع غزة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت غرفة العمليات المركزية للفصائل الفلسطينية، مسؤوليتها عن استهداف حافلة كانت تقل جنودا إسرائيليين اليوم الاثنين، ما أسفر عن تدمير الحافلة وإصابة بعض ممن كانوا بداخلها.

رام الله — سبوتنيك. وذكر بيان مقتضب صادر عن غرفة العمليات المركزية للفصائل الفلسطينية في غزة "استهدفت المقاومة حافلة صهيونية تقل عدداً من جنود الاحتلال في منطقة أحراش مفلاسيم شرق جباليا بصاروخٍ موجهٍ من طراز كورنيت، ما أدى إلى إصابتها بشكلٍ مباشرٍ واشتعال النيران فيها ومقتل وإصابة من كان داخلها".

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو - سبوتنيك عربي
نتنياهو يجتمع بوزير الدفاع وقادة الجيش الإسرائيلي بشأن أحداث غزة
وأضاف البيان "تأتي هذه العملية البطولية رداً على الجريمة الصهيونية الغادرة التي وقعت شرق خان يونس مساء أمس واستشهد خلالها 7 من مجاهدينا الأبطال".

وكانت هيئة البث الإسرائيلية قد قالت في وقت سابق إن 19 إسرائيليا أصيبوا جراء قصف المقاومة الفلسطينية لعدد من البلدات الإسرائيلية المحاذية للقطاع بقذائف صاروخية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، قيام سلاح الجو بشن غارات على أهداف في قطاع غزة، في أعقاب استهداف حافلة إسرائيلية بقذيفة وإصابة إسرائيلي.

ودوت صافرات الإنذار في كافة البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، وذلك بعد إنذارات أطلقتها منظومة القبة الحديدية عقب رصدها إطلاق صواريخ من داخل القطاع.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала