تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بعد احتراق حافلة جنود إسرائيلية... قناة عبرية تكشف عن فضيحة جديدة

© REUTERS / AMIR COHENقوات الإنقاذ الإسرائيلية في موقع هجوم صاروخي في سديروت بالقرب من الجانب الإسرائيلي من الحدود مع غزة
قوات الإنقاذ الإسرائيلية في موقع هجوم صاروخي في سديروت بالقرب من الجانب الإسرائيلي من الحدود مع غزة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشفت قناة عبرية عن فضيحة إسرائيلية جديدة في أعقاب احتراق حافلة جنود إسرائيلية، أول أمس الأحد.

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، مساء أول أمس، الأحد، أن الحكومة الإسرائيلية اشترت سيارة إطفاء بما يزيد عن 8 مليون شيكل إسرائيلي (ما يعادل 2 مليون دولار أمريكي)، دون استخدامها، حتى الآن.

وأوضحت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أن الحكومة الإسرائيلية اشترت منذ فترة وجيزة، سيارة إطفاء كبيرة، دون استخدامها، وهي تستخدم لجميع الحرائق، خاصة حرائق الارتفاعات الشاهقة، ولكن لم تستخدم، حتى الآن.

وأفادت القناة العبرية بأن إدارة المطافىء الإسرائيلية عللت السبب في البداية، حول عدم استخدام سيارة الإطفاء الجديدة، بالخلاف بين رجال المطافيء والإدارة نفسها، ولكن يعزى السبب الحقيقي لعدم استخدام سيارة الإطفاء، لضخامة حجمها ووزنها الزائد، مما اعتبرته الإدارة غير مناسبة أو ليست صالحة للاستخدام.

يأتي الحديث عن استخدام سيارة الإطفاء الإسرائيلية الجديدة، بعد احتراق ناقلة جنود إسرائيلية، أمس الاثنين، جراء إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة عليها، وذلك أثناء تواجد الحافلة في إحدى مستوطنات غلاف غزة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала