حقيقة وفاة الرئيس اليمني في الولايات المتحدة

© REUTERS / MOHAMED ABD EL GHANYالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشف عبدالله العليمي مدير مكتب الرئيس اليمني عبدربه منصور، حقيقة الأنباء المتداولة عن وفاته في الولايات المتحدة الأمريكية بعد تدهور حالته الصحية.

وقال عبدالله العليمي في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" اليوم الأربعاء، إن الرئيس هادي يتواجد في الولايات المتحدة لمتابعة فحوصات طبية عادية وإنه يتمتع بصحة جيدة، مؤكدا أن كل ما يتم تداوله عن صحته أو وفاته مجرد "شائعات كاذبة".

وأوضح العليمي أن الرئيس هادي يتابع بصورة يومية كافة أعمال الدولة، وجبهات القتال "ولا صحة مطلقًا للأكاذيب التي يرددها بعض الأطراف التي تعتاش على الأخبار الزائفة".

وأضاف العليمي "يتابع رئيس الجمهورية كافة الجهود المبذولة لعقد جولة مشاورات سلام جادة، وقد وجه بدعم كل الجهود التي تضمن مصلحة اليمن في الوصول إلى سلام مستدام قائم على المرجعيات الثلاث: إنهاء الانقلاب وكل ما ترتب عليه، واستعادة الدولة، والمضي نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد".

وكانت وسائل إعلام محلية وناشطون إعلاميون، تداولوا أنباء عن وفاة الرئيس هادي في أمريكا والتي سافر إليها منذ أسابيع، مدللين على ذلك بأنه  لم يظهر على شاشة التلفاز أو فيديو مصور خلال الفترة الأخيرة، وكان آخر ظهور تلفزيوني له في 13 أكتوبر/تشرين الأول.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала