سيئول وبيونغ يانغ تعقدان محادثات حول التعاون في مجال الطيران المدني 16 نوفمبر

© REUTERS / Pyeongyang Press Corps/Poolزيارة رئيس كوريا الجنوبية مون جاي-إن إلى كوريا الشمالية ولقاء زعيمها كيم جونغ أون في بيونغ يانغ، 19 سبتمبر/ أيلول 2018
زيارة رئيس كوريا الجنوبية مون جاي-إن إلى كوريا الشمالية ولقاء زعيمها كيم جونغ أون في بيونغ يانغ، 19 سبتمبر/ أيلول 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة التوحيد في كوريا الجنوبية، اليوم الأربعاء، أن سيؤول وبيونغ يانغ سيعقدان محادثات حول التعاون في مجال الطيران المدني في 16 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، في مدينة كايسونغ بكوريا الشمالية في مكتب التنسيق المشترك.

موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان الوزارة الكورية الجنوبية: "تنتظر الحكومة [كوريا الجنوبية] أن تثير الأطراف قضايا التعاون في مجال الطيران المدني بطريقة تجارية، وتناقش تدريجيا تلك القطاعات الممكن التقدم فيها في هذه المرحلة".

 وسيرأس وفد كوريا الشمالية المكون من خمسة أشخاص، نائب رئيس قيادة الطيران المدني، ريغ يونغ سون، بينما سيمثل وفد كوريا الجنوبية، وهو أيضا مكون من خمسة أشخاص، رئيس وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل سون ميونغ — سو.

واتفق زعيما كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وكوريا الجنوبية، مون جاي يينغ، خلال قمة أيلول/سبتمبر الماضي، في مدينة بيونغ يانغ، على تعزيز الحوار في أوسع المجالات من الدفاع إلى الثقافة والرياضة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала